الجمعة، 30 أغسطس 2013

فلــــود ألنمـــــــــــر

اســرع واقوى فلووود
+
فصــل جميع من بالــروم

هناك 3 تعليقات:

  1. لو ادري كان مابعت لابي

    ردحذف
  2. انت مبدع برامجك كلها روعه..

    وخاصه التخمين ..

    لاكن البرنامج مو نضيف فتحت نكات معي واجي ادش يقول الباس غلط ؟؟

    برغم اني قد فتحت قبل 2

    فياريت ياخوي تحافظ على سمعتك لاني نشرت البرنامج بقوه وهو من افضل برامج التخمين الشغاله ..

    تحياتي .. الصحـــــــراوي

    ردحذف
    الردود
    1. اانسخ النكات اللي تخمنت وما فتحت معك

      حذف