لو ادري كان مابعت لابي
انت مبدع برامجك كلها روعه..وخاصه التخمين ..لاكن البرنامج مو نضيف فتحت نكات معي واجي ادش يقول الباس غلط ؟؟برغم اني قد فتحت قبل 2 فياريت ياخوي تحافظ على سمعتك لاني نشرت البرنامج بقوه وهو من افضل برامج التخمين الشغاله ..تحياتي .. الصحـــــــراوي
اانسخ النكات اللي تخمنت وما فتحت معك
لو ادري كان مابعت لابي
ردحذفانت مبدع برامجك كلها روعه..
ردحذفوخاصه التخمين ..
لاكن البرنامج مو نضيف فتحت نكات معي واجي ادش يقول الباس غلط ؟؟
برغم اني قد فتحت قبل 2
فياريت ياخوي تحافظ على سمعتك لاني نشرت البرنامج بقوه وهو من افضل برامج التخمين الشغاله ..
تحياتي .. الصحـــــــراوي
اانسخ النكات اللي تخمنت وما فتحت معك
حذف